الأمير بعث ببرقيتي تعزية إلى أسرتي شهيدي العمليات الحربية الرقيب وليد مجيد سليمان والرقيب عبدالعزيز عبدالمحسن ناصر
Tuesday, March 3, 2026

بعث صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ببرقيتي تعزية إلى أسرتي شهيدي العمليات الحربية المغفور لهما بإذن الله تعالى الرقيب وليد مجيد سليمان والرقيب عبدالعزيز عبدالمحسن داخل ناصر من منتسبي القوة البحرية بالجيش الكويتي إثر استشهادهما أثناء أداء واجبهما الوطني.
أعرب فيهما سموه عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل، مشيدا سموه بكل الاعتزاز بتضحياتهما وأدوارهما البطولية في الذود عن حمى الوطن العزيز وبذل دمائهما الزكية في سبيل ترابه، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته وينزلهما منازل الشهداء وأن يلهم أسرتيهما الكريمتين جميل الصبر وحسن العزاء.
اقرأ أيضا بنفس القسم
كما استقبل سموه اليوم وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي
ستطرح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ «التربية» لاستطلاع آراء العاملين بالميدان التربوي لمدة أسبوعين
عيسى رمضان: درجات الحرارة إلى ارتفاع بدءاً من يوم غد الأحد
أعرب خلال اتصال مع عراقجي عن تطلع الكويت إلى أن تسهم مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وطهران في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
منحت المستشفيات والمراكز التخصصية مدة لا تتجاوز 30 يوماً لاستكمال متطلبات التطبيق
البحث
الأكثر قراءة






