
استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد بقصر بيان وبحضور سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد وسمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء، حيث قدم لسموه الوزراء الجدد، وهم:
- أسامة خالد عبدالله بودي وزيرا للتجارة والصناعة.
- جراح جابر الأحمد الصباح وزيرا للخارجية.
- د.ريم غازي سعود الفليج وزير دولة لشؤون التنمية والاستدامة.
- د.طارق حمد ناصر الجلاهمة وزير دولة لشؤون الشباب والرياضة.
- عبدالعزيز ناصر عبدالعزيز المرزوق وزير دولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار.
- د.يعقوب السيد يوسف السيد هاشم الرفاعي وزيرا للمالية، حيث أدوا اليمين الدستورية أمام صاحب السمو بمناسبة تعيينهم في مناصبهم الجديدة.
حضر مراسم أداء القسم النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد جابر العلي وكبار المسؤولين بالديوان الأميري.
اقرأ أيضا بنفس القسم
كما استقبل سموه اليوم وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي
ستطرح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ «التربية» لاستطلاع آراء العاملين بالميدان التربوي لمدة أسبوعين
عيسى رمضان: درجات الحرارة إلى ارتفاع بدءاً من يوم غد الأحد
أعرب خلال اتصال مع عراقجي عن تطلع الكويت إلى أن تسهم مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وطهران في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
منحت المستشفيات والمراكز التخصصية مدة لا تتجاوز 30 يوماً لاستكمال متطلبات التطبيق
البحث
الأكثر قراءة










