
أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم الاثنين تعطيل العمل بجميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة يوم الأحد 18 يناير الجاري بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج لعام 1447هـ.
وقال الديوان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه في يوم الأحد ال18 الجاري سيتم تعطيل جميع الجهات الحكومية باعتباره عطلة رسمية على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الإثنين 19 من الشهر ذاته.
وأوضح البيان أن الأجهزة والجهات ذات طبيعة العمل الخاصة تحدد عطلتها وعلى الجهات المختصة بشؤونها مراعاة المصلحة العامة.
وقال الديوان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه في يوم الأحد ال18 الجاري سيتم تعطيل جميع الجهات الحكومية باعتباره عطلة رسمية على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الإثنين 19 من الشهر ذاته.
وأوضح البيان أن الأجهزة والجهات ذات طبيعة العمل الخاصة تحدد عطلتها وعلى الجهات المختصة بشؤونها مراعاة المصلحة العامة.
اقرأ أيضا بنفس القسم
كما استقبل سموه اليوم وزير الدفاع الشيخ عبدالله العلي
ستطرح عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ «التربية» لاستطلاع آراء العاملين بالميدان التربوي لمدة أسبوعين
عيسى رمضان: درجات الحرارة إلى ارتفاع بدءاً من يوم غد الأحد
أعرب خلال اتصال مع عراقجي عن تطلع الكويت إلى أن تسهم مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وطهران في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
منحت المستشفيات والمراكز التخصصية مدة لا تتجاوز 30 يوماً لاستكمال متطلبات التطبيق
البحث
الأكثر قراءة






