آخر الأخبار
بثينة الرئيسي تمتنع عن تلقي لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام
Wednesday, March 03, 2021
بثينة الرئيسي تمتنع عن تلقي لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام

قالتالفنانة بثينة الرئيسيإنها تمتنع عن تلقي لقاح فيروس كورنا،وذلك بعد وفاة زميلها الممثل مشاري البلام إثر تلقيه اللقاح قبل أيام.

 

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العمانية المقيمة في الكويت بثينة الرئيسي، عبر "سناب شات” إنها كانت مترددة بشأن أخذ اللقاح، لكنها حسمت أمرها، وقررت عدم أخذه بعدوفاة الفنان الكويتي مشاري البلام.

وأضافت بثينة الرئيسي: مستحيل أروح أخذ اللقاح وأنا مو مسوية فحوصات موضوع محير، الواحد ما يبي يلقي اللوم على أي جهة هذا أمر مستحدث جديد، أكبر من توقعاتكم الله يحفظكم جميعا ويحميكم.

وتابعت بثينة الرئيسي: أنا بس أخلص تصوير هذا المسلسل على طول رح أروح عُمان، ألف علامة تعجب واستفهام بمخي، الي يصير انهم ما يفحصون قبل اللقاح هذا مر بس بالكويت بكل مكان خذ اللقاح وامشي ويمكن فيك مرض ما تدري عنه، ضروري تفحصون قبل تاخذونه.

ولفتت بثينة الرئيسي إلى أن الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام كان مصابا بكورونا خلال تطعيمه، ولم يتم فحصه على الرغم من أنه كان يشعر ببعض الاحتقان في الزور وبالتالي كان من الواجب فحصه، مؤكدة أن وفاته شكلت صدمة للجميع، داعية الله أن يرزق أهله الصبر والسلوان على هذا المصاب الأليم.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع بثينة الرئيسي، وكانت غالبية التعليقات توافقها الرأي بأنهم لن يأخذوا اللقاح بسبب عدم المعرفة الكاملة بهذا الوباء المستجد.

وجاء في التعليقات: كيف لا يتم فحص الناس قبل أخذ التطعيم؟! للتأكد ما إذا كان الشخص مصابا أملا .. على وزارة الصحة توضيح ما حدث مع حالة المرحوم للناس.

وعلقت إحدى المتابعات: سمعت أن المصاب بكورونا خطر يأخذ اللقاح إلا بعد 3 شهور بس الوزارة ما نبهتنا لهذا الموضوع”. وقال متابع آخر: صدقتي وكلامج في جانب من الصحة أن يفضل لكل من يحدد له موعد للتطعيم أن يسوي مسحة خصوصا أن مو كل مصاب بكورونا عليه أعراض المرض.

بثينة الرئيسي تمتنع عن تلقي لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام

جدل حول وفاة مشاري البلام بسبب لقاح كورونا

من جانب آخر أثارت وفاة الفنان الكويتي حالة من الجدل بين الجمهور بعد إصابته بفيروس كورونا، وتشكك البعض فيجدوى لقاح كورونا، لكن الخبراء أوضحوا أن البلام أخذ الجرعة الأولى فقط من اللقاح، بينما يحتاج تحصين المناعة ضد الفيروس إلى جرعتين.

وتوفى مشاري البلام عن عمر ناهز الـ46 عاماً، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على نجوم الفن ومحبيه، بعد أيام من إعلانه عبر حسابه على إنستقرام، إصابته بفيروس كورنا قائلا: لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات.

وربط البعض بين تلقي مشاري البلام اللقاح وبين إصابته حيث كتبت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".

وقال والد الراحل حول سبب وفاة نجله الفنان مشاري البلام: هو أخذ اللقاح ولكنه كان مصاباً بكورونا، وكان يفترض قبل إعطائه اللقاح أن يتأكدوا ما إذا كان مصاباً بكورونا أم لا… وهم لا يفحصون أحداً ممن يتقدم لأخذ التطعيم”. وأضاف "اعطوه اللقاح وانتكس، وأعطوه إبرة كورتيزون وهي التي أنهته”.

بثينة الرئيسي تمتنع عن تلقي لقاح كورونا بعد وفاة مشاري البلام

ومشاري البلام هو واحد من أهم نجوم الكويت، قدم العديد من الأعمال الدرامية التي جسد فيها أدوار مركبة ربعته على عرش الدراما الكويتية وفي قلوب محبيه، وقدم البلام العديد من الأدوار المركبة، التي حفرت اسمه من ذهب في تاريخ الدراما الكويتية.

أعمال مشاري البلام

قبل أن يصل النجم الكويتي إلى محطته الأخيرة، أسعد قلوب محبيه أدوار مهمة قدمها خلال مشواره الفني، حيث قم ما يزيد عن 58 مسلسلاً و22 مسرحية.

من أهم أعمال مشاري البلام على الشاشة الصغيرة مسلسلات: ميزان العدالة، الطير والعاصفة، مطبات، الثمن، سليمان الطيب، درب الوفاء، أنت عمري، مرآة الزمان، والحاقد.

والفنان الراحل متزوج ولديه خمسة أبناء، أصغرهم عمرها سنة، هم: صالح ومريم وعبد الله وحمد وشيخة.

بثينة الرئيسي تقص شعرها أمام الكاميرا

يذكر أن أخرإطلالة لبثينة الرئيسي النجمة العُمانيةخلال فيديو لها تقوم بقص شعرها أمام الكاميرا وتحول مظهرها خلال ساعة واحدة بخاصة وأن هذا هو التغيير الثاني في شكل شعرها خلال وقت قصير مما تسبب في جدل كبير.

بثينة الرئيسي علقت على الفيديو وأكدت أنها حلمت بالتهور خلال عام 2021 لذلك قررت الحصول على تسريحة شعر كيرلي جديدة ومختلفة عن أسلوبها المعتاد وهو ما بدل ملامحها تماماً في حيث انقسمت آراء الجمهور حول هذه الإطلالة.

حيث أكد لها إنها إطلالة أنيقة تناسب ملامحها تماماً في حين اعتقد آخرون أن الشعر القصير في العموم لا يتناسب مع مظهرها بخاصة وأن الشعر الكيرلي غير ملامحها كثيراً.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
فجر السعيد تدخل على خط أزمة ريهام سعيد وريم البارودي
«واتساب» تختبر خاصية لمراجعة الرسائل الصوتية قبل إرسالها
أجور فنانات الكويت في الدراما قبل وبعد الشهرة
#دبي تشهد بيع رقم لوحة سيارة بأكثر من 10 ملايين دولار
أول حوض سباحة عائم مع قاع زجاجي في العالم