آخر الأخبار
اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة أحلام الجريتلي
Wednesday, March 03, 2021
اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة أحلام الجريتلي

توفيت الفنانة أحلام الجريتلي، وذلك على أثر تعرضها لأزمة قلبية، حيث لفظت أخر أنفاسها بدون وجود أي عرض صحي أو طبي، حيث كشفتابنة الفنانة أحلامعن الساعات الأخيرة قبل وفاة والداتها

ابنة الفنانة أحلام الجريتلي

كشفت ابنة الفنانة أحلام الجريتلي عن الحالة الصحية لوالداتها حيث كشفت عن أن والداتها لم تكن تعاني من أي حالة صحية مرضية بل كانت في حالة صحية جيدة جدًا طيلة الساعات الماضية، ولكن فجـة أغمي على الفنانة أحلام في وسط اليوم، مما دفع أبنتها إلى استدعاء الطبيب، ولكنها توفيت قبل أن يأتي الطبيب لفحصها، حيث أكد الطبيب بعد أن وصل وفاة والداتها المفاجاة والتي جاءت نتيجة أزمة قلبية.

أخر أعمال الفنانة أحلام الجريتلي

يذكر أن الفنانة أحلام الجريتلي، قامت بتصوير والمشاركة فيالجزء الثاني من مسلسل اللعبة 2، والذي يتم عرضه حالًا على منصات شاهد، من بطولة الفنانهشام ماجدوشيكوورانيا يوسف، ومي الكساب، ومحمد ثروت وأحمد فتحي وميرنا جميل وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج معتز التوني.

تعتبر أحلام الجريتلي هي الشقيقة الصغري للممثلة إنعام الجريتلي، والتي أشتهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وأيضًا اشتهرت بدبجلة الرسوم المتحركة في كثير من أفلام الكرتون الشهيرة، وهي أيضًا متزوجة من الدكتور " شيرين محمد حسين ".

 

أخر كلمات الفنانة احلام الجريتلي قبل وفاتها

قامت الفنانة أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك"، حيث تحدثت عن الموت وعن وفاة زوج أختها وعلقت قائلة : " الدنيا دى غريبة، يوم فرح ويوم حزن، إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي، والنهارده الكل بيعزيني في محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم، سبحان الله وأهي ماشية، شوية حزن وشوية فرح، وآخرتها متر في متر ".

اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة أحلام الجريتلي

وقصدت بهذا المنشور أنها كانت تعيش يوم من الفرح وتحتفل وسط عائلتها بعيد ميلادها يوم 21 من الشهر الجاري، وفي اليوم التالي كان يوم حزين وهوبعد إحتفالها بعيد ميلادها جاء خبر وفاة زوج أختها الراحلة " أمال"، وذلك قبل وفاتها بعدة أيام فقط.

إشاعة وفاة الفنانة أحلام الجريتلي إثر أزمة صحية

نفي اليوم بعد أن ترددت إشاعات تفيد بأن الفنانة أحلام الجريتلي توفيت أثر تعرضها لأزمة صحية، حيث أكد على أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وأن هذا الكلام عار تمامًا.

فقال من خلال تصريحاته الأخيرة : ـن الفنانة أحلام الجريتلي كانت بحالة صحية جدية، ولم تظهر عليها أي أعراض أو شكوا من تعرضها لإزمات صحية، حيث كانت تقوم بتصوير مشاهها وتمارس عملها بشكل طبيعي، وكانت من المفترض أن تقوم بتصوير والمشاركة بأكثر من عمل فني من المفترض أن يذاع في السباق الرمضاني القادم لعام 2021م.

وأكمل عزوز عادل قائلًا : " نت لسه مكلمها من كام يوم وكانت كويسة وزي الفل»، متابعًا: «كان عندها أوردر بكرة في مسلسل نسل الأغراب، وكانت بتستعد له عادي، لكن القدر له رأي آخر" .

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
فجر السعيد تدخل على خط أزمة ريهام سعيد وريم البارودي
«واتساب» تختبر خاصية لمراجعة الرسائل الصوتية قبل إرسالها
أجور فنانات الكويت في الدراما قبل وبعد الشهرة
#دبي تشهد بيع رقم لوحة سيارة بأكثر من 10 ملايين دولار
أول حوض سباحة عائم مع قاع زجاجي في العالم