آخر الأخبار
نجوم السامبا بقيادة نيمار يستعدون بقوة لمواجهة الإكوادور
Thursday, August 31, 2017
نجوم السامبا بقيادة نيمار يستعدون بقوة لمواجهة الإكوادور

بورتو أليغري – د ب أ: وصل النجم البرازيلي نيمار بصحبة ثلاثة من زملائه في باريس سان جيرمان الفرنسي إلى البرازيل للانضمام لمنتخب بلادهم استعدادا للمباراة أمام الإكوادور الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.


وبالإضافة إلى نيمار، انضم أيضا مدافعو سان جيرمان داني ألفيش وماركينيوس وتياغو سيلفا، بالإضافة إلى لاعب وسط ليفربول فيليبي كوتينيو.


ويعد اللاعبون المذكورون، المحترفون في الدوريات الأوروبية، العمود الفقري للمنتخب البرازيلي بقياد مدربه تيتي » ..


ورغم تأهل البرازيل ، بطلة العالم خمس مرات، فعليا إلى مونديال 2018 ، أكد اللاعبون أنهم سيسعون لتحقيق الفوز في مباراة الإكوادور، التي تحتاج إلى حصد نقاط للحفاظ على حظوظها في خطف بطاقة التأهل للمونديال

وقال ألفيش : « البرازيل دائما تدخل إلى الملعب مفعمة بالدوافع لأننا ندافع عن قميص قوي، تحقيق الفوز هو أمر واجب». فيما قال باولينيو، المنضم حديثا لبرشلونة: « مع قميص المنتخب البرازيلي لا يمكن التفكير في شيء آخر غير الفوز ». وتتصدر البرازيل تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 33 نقطة، حيث ضمنت تأهلها، فيما تحتل الإكوادور المركز السادس برصيد 20 نقطة. وأكد تيتي، الذي استهل مشواره مع المنتخب البرازيلي بالفوز على الإكوادور خارج الديار بثلاثية نظيفة في العام الماضي ، أنه يتطلع إلى الاستفادة من المباريات الأخيرة بالتصفيات لتحديد ملامح تشكيلته الأساسية. وأضاف تيتي : « هدفنا هو العمل بجد لأن المونديال يقترب ولا يمكننا أن نترك أنفسنا للتخبط» .


اقرأ أيضا بنفس القسم
على نفس المجال في وقت لاحق واشاد الوزير بالعلاقات الليبيه الكويتيه الشقيقه
المحمود: المركز سيساهم في رفع الوعي والثقافة الرياضية لدى المرأة والمجتمع