آخر الأخبار
37 قتيل وأصابة 123 راكب في حادث قطار الإسكندرية
Friday, August 11, 2017
37 قتيل وأصابة 123 راكب في حادث قطار الإسكندرية

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية إلى الرئيس المصري أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم قطارين في الإسكندرية، مبتهلا سموه إلى المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيس السيسي ، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، راجيا من المولى تعالى ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية ، كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

ووجه الرئيس المصري السيسي ، كافة أجهزة الدولة والمسؤولين المعنيين بمتابعة تطورات حادث تصادم قطارين في الإسكندرية ، كما أمر السيسي ، بتشكيل فرق عمل للتحقيق في ملابسات الحادث ، والتعرف على أسبابه ، ومحاسبة المسؤولين عنه.

وأعرب الرئيس المصري ، في بيان لرئاسة الجمهورية المصرية، عن بالغ الأسف وخالص تعازيه لأهالي الضحايا، مؤكداً أن الدولة ستسخر كافة إمكاناتها لتوفير الرعاية الكاملة للمصابين جراء الحادث الأليم ، وكانت مصر أعلنت عن وقوع حادث تصادم قطارين ما أدى إلى مقتل 37 وإصابة 123.

37 قتيل وأصابة 123 راكب في حادث قطار الإسكندرية

اقرأ أيضا بنفس القسم
“استئناف الحوار” بين بلدان أميركا اللاتينية بغية التوصل إلى “رؤية مشتركة” في مختلف المجالات
الرئيسين أكدا عمق الروابط التاريخية التي تربط البلدين والشعبين المصري والتركي
فارق الحياة غرقاً أثناء محاولته إنقاذ ابنه على شاطئ نصف القمر
أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهات بهطول أمطار اليوم على عدة مناطق بينها مكة المكرمة والرياض
إنشاء مركز تحكم أرضي لمهمات الفضاء العميق