آخر الأخبار
دنيا بطمة تحذف أغنية من قناتها ومحمد الترك يرد على الهجوم عليه
Sunday, April 30, 2023
دنيا بطمة تحذف أغنية من قناتها ومحمد الترك يرد على الهجوم عليه

 

أثار حذف الفنانة المغربية دنيا بطمة كوفر أغنية غزالي من قناتها على اليوتيوب جدلاً بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حول السبب، واعتبر البعض أن السبب الهجوم الذي شنه عليها الجزائريون بينها وجه البعض الاتهامات لزوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك

دنيا بطمة تكشف سبب حذف أغنية غزالي
وواجهت دنيا بطمة هجوم من بعض النشطاء الجزائريين واتهامها بسرقة الأغنية دون الحصول على الموافقة من صاحبها الأصلي، بينما طالب البعض في الوقت نفسه بإعادة نشر الأغنية بصوتها من جديد واتهموا زوجها السابق بأنه السبب في الحذف.



وحسمت دنيا بطمة الأمر من خلال ستوري لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام علقت فيه: "بخصوص cover غزالي… أنا لي حيدتو حمست به فانزاتي على بال مينزل برومو أغنيتي (تصبيرة) يعني ومن بعد حيدتو باش يبقى تواسع الأغنية المغربية لها الأولوية أنها تكون بوحدها في قناتي أحبكم فانزاتي".


دنيا بطمة تحذف أغنية من قناتها ومحمد الترك يرد على الهجوم عليه

وأوضحت أن الأغنية ما زالت موجودة على الإنستغرام لمن يريد سماعها بصوتها قائلة: "ولكن لي عجبتهم أغنية غزالي بصوتي غنزلها لكم من بعد في الإنستغرام واستمتعوا حبايبي أحبكم".

محمد الترك يرد على اتهامات جمهور دنيا بطمة
ومن جهته حرص محمد الترك على الرد على الاتهامات التي وجهت له من خلال فيديو له على إنستغرام قال فيه: ""وصلتني رسائل منكم تتهمونني وتلومنني، أنا لا أدري ما يقع، لأكتشف أن الفنانة أصدرت أغنية وتم حذفها من قناة ثانية، ويقولون أنني السبب".

وألمح محمد الترك إلى أن سبب حذف الأغنية يمكن أن يكون بسبب حقوق الملكية قائلاً: "أريد فقط توضيح بعض الأمور، إدارة الأعمال تتطلب دراسة ووعي ببعض الأساسيات قبل القيام بعمل ما، بحكم أنني أملك قناة أي شخص طرح أغنية خاصة بقناتي أو تحمل حقوقي، سيكون لدي الحق في حذفها، إلا في حالة كنت شخصا مهنيا واستأذنت من صاحب الأغنية".

وتابع: "تقوم بهذه الخطوة لحماية نفسك، أي تحمي اسمك، إضافة إلى أموالك، وتجسد صورة جيدة أمام الجمهور، وبالنسبة لقناتي، كل الفيديوهات الموجودة فيها سواء الخاصة بالفنانة أو فنانين آخرين، لهم حقوق طبع ونشر، يعني موثقة ولا أحد يستطيع حذفها، وطبعا أستفيد من جميع الأغاني الموجودة".

وأكمل حديثه، "لكن أن تتهمني بأني حذفت الأغنية، أنا لا أكثرت لكم، يربطني بيني وبين الماضي ابنتين فقط، ويكفي أنكم حرمتوني منهم".

واختتم محمد الترك حديثه برسالة مبطنة إلى دنيا بطمة قائلاً: "لا تجعلوا أنفسكم في مواقف غبية وتلومون الآخرين على أخطائكم، تعلموا طريقة العمل أول".

يذكر أن أغنية غزالي للفنان موح ميلانو نشرتها دنيا بطمة قبل أيام على حسابها الشخصي بإنستغرام بصوتها وعلقت قائلة: "كلكم كتعشقو صوتي في لون الراي عندي لكم مفاجئة، كوفر غزالي ولي طلبها مني عدد كبير من الجمهور بصوتي الآن على قناتي".


 


اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة