آخر الأخبار
نتفليكس تطرح برومو "ذا ويتشر".. والجمهور مصدوم
Saturday, April 29, 2023
نتفليكس تطرح برومو

شوقت نتفليكس جمهور "ذا ويتشر" The Witcher بطرح الإعلان التشويقي للموسم الثالث من سلسلة الرعب. ورغم أن الإعلان عن موعد عرضه يمثل خبراً ساراً لعشاق السلسلة، غير أنهم أعربوا عن حزنهم لأنهم سيشاهدون نجمهم المفضل هنري كافيل في هذه السلسلة للمرة الأخيرة، بعد إعلان انسحابه من العمل.

 

وبحسب صحيفةإندبندنتالبريطانية، سيعرض الموسم الجديد على جزأين، الأول في 29 يونيو (حزيران) والثاني بعد شهر منه بتاريخ 27 يوليو (تموز)، وهو ما رفعمنسوب الحماس لدى جمهور النجم الكندي هنري كافيل، الذي يجسد شخصية الفارس جيرالت.

ويظهر فيالإعلان التشويقي الذي تبلغ مدته دقيقة ونشرته سلسلة "ذا ويتشر" عبر حسابها الرسمي على تويتر: "بينما يتنافس الملوك والسحرة والوحوش لاستعمار العالم، يحمي جيرالت سيري وعائلته التي تم جمع شملها بعد عذاب، ضد الأشرار".

المشاركة الأخيرة لهنري كافيل

وكان هنري قد أعلن عنانسحابه من العمل، في بيان رسمي نشره عبر حسابه على إنستغرام في ديسمبر (كانون الأول) العام الماضي، معبراً عن سعادته بالتجربة، وحماسه لتسليم الراية إلى خليفته النجم ليام هيمسوورث، وقال: "كانت رحلتي بصفتي جيرالت أوف ريفيا مليئة بالوحوش والمغامرات، وللأسف سأضع ميداليتي وسيكتمل الموسم الرابع بدوني".


من جهته، عبر هامسوورث عن حماسه للعب الدور، وقال في بيان: "باعتباري من مشجعي "ذا ويتشر"، أنا سعيد بشدة لمنحي فرصة تقديم الشخصية خلفاً لأداء كافيل العبقري".

وبحسب المعلومات المتداولة سابقاً في الصحف الأجنبية، يستند الموسم الثالث إلى الرواية الثانية في ملحمة The Witcher للمؤلف البولندي "أندريه سابكوسكي"، والتي تركز على التوتر المتصاعد بين الممالك الشمالية ومملكة "نيلفجارد". وكانت نتفليكس قد عرضت الموسمالأول في ديسمبر (كانون الأول) 2019 والموسم الثاني في نفس الشهر من عام 2021، محققينشعبية كبيرة كانت السبب في تجديده لأكثر من موسم.



ردود أفعال الجمهور

وأعرب أحد المعجبين عن سعادته لرؤية مسلسله المفضل مرة أخرى، ولكن في نفس الوقت حزين، لأن هنري البطل الأساس سيغادر، بينما اعتبر آخر أن الموسم الرابع حتماً لن يكون سيئاً، إلا أنه لو كان بوجود هنري أكثر روعة، لأنه المثال الحي للفارس جيرالت.


وبدأ الجمهور تحليل سبب مغادرة كافيل للمسلسل رغم نجاحه وشعبيته على نتفليكس، ومنها تصريحات سابقة لكافيل حول إعجابه بسلسلة روايات ذا ويتشر، للكاتب أندريه سابكوسكي، لكنه كان يرى أن المسلسل ابتعد تماماً عن عالم الروايات، وهو ما يسبب له إزعاجاً.

بينما اعتبر آخرون أنه انسحب بسبب قبوله لدور سوبرمان في فيلم مقبل، وبالتالي لن يكون لديه وقت للعمل على "ذا ويتشر"، إلا أن فيلم المقبل لن يبصر النور، فخسر هنري العملين.


اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة