آخر الأخبار
فجر السعيد تدخل على خط أزمة ريهام سعيد وريم البارودي
Thursday, May 6, 2021
فجر السعيد تدخل على خط أزمة ريهام سعيد وريم البارودي

دخلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على خط أزمة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مع مواطنتها الفنانة ريم البارودي، وذلك على خلفية ظهور الأولى في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي يعرض يومياً في شهر رمضان وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، ويستضيف نجوم الفن والإعلام والرياضة.

وانتقدت فجر السعيد على صفحتها الخاصة في "فيسبوك" ريهام سعيد، بعدما أكدت أنها تابعت الحلقة، ووجدت أن 98% من اللقاء كان حول خلافها مع الفنانة ريم البارودي.

وتساءلت فجر السعيد: "هل ريهام سعيد تاريخها فارغ لا يوجد به إلا خلافها مع ريم البارودي فقط لتتحدث عنه طوال الحلقة"، مؤكدةً أن هذا اللقاء أضاف للفنانة ريم البارودي، وانتقص من رصيد ريهام سعيد.

وعقبت فجر السعيد، قائلةً: "اللقاء أخذ من رصيد ريهام ليضيف لريم الغائبة والحاضرة بقوة.. مبروك ريم استطعتي أن تكوني بطلة حلقة، وإنتي بتتسحري في بيتك".

 


وانقسمت تعليقات الجمهور بين مؤيد ومعارض، فمنهم من رأى أن الحلقة أظهرت الفنانة ريم البارودي على حقيقتها وقللت من نجوميتها، والبعض الآخر رأى أن الحلقة قللت من شأن ريهام سعيد، وأرادت أن تظهر على حساب نجومية ريم البارودى.

وهناك بعض المعلقين أقحموا اسم الفنان أحمد سعد في التعليقات، بأن ريهام سعيد فعلت مثلما فعلت ريم البارودي مع أحمد سعد في موسم سابق للبرنامج، حيث استغلت شهرته للظهور في البرنامج والحديث عن خلافاتهما معاً.

يذكر أن هناك خلافات بين الطرفين منذ أشهر عدة، وصلت إلى أن الإعلامية ريهام سعيد رفعت قضية جنح على الفنانة ريم البارودي، بتهمة السب والقذف والطعن في الأعراض.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
سلة "الفتاة" يخسر أولى مواجهاته في "عربية السيدات"
تم تكليف طبيب مختص في الأمراض العقلية بتتبع حالته الصحية
الحادث يأتي بعد أسابيع قليلة من تتويج الملك تشارلز الثالث ملكاً على بريطانيا
صعد أحد معجبيها على المسرح، وبادر أحد مرافقيها لمنعه من الاقتراب منها.
الملك تشارلز يحتفل بأول عيد أم بعد رحيل الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة