آخر الأخبار
العتيبي : نجاح مؤسسة الموانئ في حماية المال العام له اثر ايجابي على المستوى الدولي .
Thursday, April 15, 2021
العتيبي : نجاح مؤسسة الموانئ في حماية المال العام له اثر ايجابي على المستوى الدولي .
شدد رئيس مجلس ادارة جمعية النزاهة الوطنية الكويتية المحامي محمد ذعار العتيبي على ضرورة إستمرار الجهود الحكومية لمحاربة ومكافحة الفساد وحماية المال العام من خلال تطبيق القوانين واقرار المزيد من التشريعات التي تضمن حماية المجتمع من الفساد لضمان وصولنا للتنمية المستدامة .

 

واضاف العتيبي في كلمته خلال حفل تكريم مؤسسة الموانئ الكويتية ممثله بمديرها العام الشيخ يوسف العبدالله الصباح ، نحن اليوم نفتخر بجهود مؤسسة حكومية عملت لسنوات متواصلة للدفاع عن المال العام ومحاربة الفساد وهذا يأتي متوافقة مع الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد والتي تنص على استرداد الاصول والاموال للدولة كأحد صور حماية المال .

 

وقال العتيبي ان هذا التكريم يأتي ترجمة لاحد اهداف الجمعية وهو متابعة الجهود الحكومية المبذولة في محاربة الفساد وهو عربون تشجيع لمؤسسات الدولة ودعما لمواصلة الجهود الاصلاحية التي تقوم بها مؤسسة الموانئ خلال استرجاع الاراضي المملوكة للدولة .

 

ومن جانبه قال المدیر العام لمؤسسة الموانئ الكويتية الشیخ یوسف العبدالله الصباح إن لأموال الدولة حرمة یجب على كل مواطن حمایتھا تطبیقا لبنود الدستور الكویتي.

وأضاف الشیخ یوسف العبدالله أن عملیة محاربة الفساد لا زالت قائمة بسواعد كوادر المؤسسة معربا عن تفاؤله بمستقبل واعد ومشرق للمؤسسة.

واكمل قائلا من خلال هذه التكريم اشكر السلطة القضائية والنيابة العامة وكل الاجهزة التي تعمل على دعم محاربة الفساد وتكريس جهودها لإرجاع الحق لاصحابة حتى ننعم بكويت خالية من الفساد والمفسدين .

اقرأ أيضا بنفس القسم
وزير التربية: ندرس إنشاء منطقة تعليمية جديدة
وزير الداخلية يقوم بتخريج 5 ضباط من الدفعة 46 من أكاديمية سعد العبدالله
«الصحة»: الالتزام بالوقت المحدد في «الرسالة النصية» عند الحضور لتلقي التطعيم
الجارالله: خلط «منصات» اللقاحات قد يكون أكثر فاعلية مناعياً
الإدارة العامة للجمارك أطلقت دليل الأحكام المسبقة على موقعها الإلكتروني