آخر الأخبار
غوارديولا: هزيمة ليدز لن تخفي نجاحات مانشستر سيتي
Monday, April 12, 2021
غوارديولا: هزيمة ليدز لن تخفي نجاحات مانشستر سيتي
قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إن الهزيمة 1-2 أمام الضيف ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت، لن تقلل من نجاحات وتألق فريقه خلال الموسم الحالي.
وينفرد سيتي وبكل جدارة بصدارة الدوري الإنجليزي، لكنه فوجئ بهدف في الوقت بدل الضائع حمل توقيع لاعب الوسط ستيوارت دالاس ليتلقى فريق غوارديولا ثاني هزيمة في آخر 29 مباراة خاضها في جميع المنافسات في الموسم الحالي.
وقال غوارديولا الذي جمع فريقه 74 نقطة من 32 مباراة للصحافيين: "ما يحدث عندما تخسر مباريات هو أنك تدرك مدى صعوبة ما حققته حتى الآن، تدرك مدى صعوبة الفوز في 27 من 29 مباراة".
ويحتاج سيتي إلى 11 نقطة لضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في 4 أعوام وقال المدرب الإسباني إن فريقه سيعمل على تحقيق ذلك خلال المباريات المتبقية.
وقال غوارديولا: "ثلاث من مبارياتنا الأربع المقبلة تعتبر مباريات نهائية في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين المحلية".
وأضاف غوارديولا: "لدينا ثقة هائلة في اللاعبين وأحياناً تكون الهزيمة ضرورية لفهم مدى صعوبة ما حققناه وما يتعين علينا القيام به من أجل المضي قدماً".
وسيلتقي سيتي في إياب دور الثمانية في دوري الأبطال مع بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء المقبل، بعد فوزه ذهاباً 2-1.
وأردف غوارديولا: "سنستريح ثم نستعد في اليومين التاليين لمباراتنا في دورتموند وسنضع خطة اللعب".
 
 
المصدر-- رويترز

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
كوريا الشمالية تعلن انسحابها من مونديال قطر
نواف التمياط: سنشهد بطولة كأس عالم مميزة في قطر
اتحاد الكرة يذكر الأندية بقيد 4 محترفين في الموسم المقبل
#الإمارات: نهائي كأس رئيس الدولة بحضور جماهيري من الملقحين
وفاة ملاكم أردني متأثراً بإصابته في بطولة العالم للشباب