آخر الأخبار
أسما شريف منير تلغي متابعة زوجها محمود حجازي وتحذف صورهما معاً
Thursday, April 08, 2021
أسما شريف منير تلغي متابعة زوجها محمود حجازي وتحذف صورهما معاً

أثار الثنائيأسما شريف منير، إبنهالفنان شريف منير، والفنان المصري محمود حجازي، الجدل مجددًا بين الجمهور والمتابعين حيث قام الكثير بالتساؤلحول حقيقة انفصالهم، وذلك بعد قيام الثنائي والزوجين بإلغاء متابعة بعضهما من على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، مما يشير إلى وجود خلاف جديد نشب بين الثنائي لم يعلن عن تفاصيله حتى الآن، حيث لم تكن المرة الأولي بين الثنائي، منذ إعلان إرتباطهم معاً وهناك جدل حولهم دائماً، خاصة بعد قيامهم بنفس الأمر مسبقاً قبل الزواج وهى إلغاء المتابعة من "الانستقرام"، ثم تفاجئ الجميع بعد إنفصالهم بزواجهما ونشر صور الزواج دون القيام بحفل زفاف.

اسما شريف منير

وحذفتاسما شريف منير، صور زفافها وجميع الصور التي تجمعها بزوجها الفنان الشاب محمود حجازي، بالإضافة إلى إلغاء متابعة حساب زوجها الفنان محمود حجازي على موقع "إنستقرام"، وهو نفس الأمر الذي فعله زوجها محمود حجازي فقد ألغى متابعة حساب أسما شريف منير من حسابه الخاص على "إنستقرام"، إلا أنه أبقي الصور على عكس ما فعلته زوجته.

ونشرت اسما شريف منبر منذ ساعات، صورة لها وهى ترتدي جاكيت جينز مرصع، والضحكة تعلو وجهها، لتعبر فيها عن أن يوم ميلادها مرتبط دائما بحدث أليم وهو فراق والدتها، حيث أن والدتها توفيت قبل عيد ميلادها بيوم، وقالت أسما في منشور نشرته قبل ساعات:" كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية أمي قبل عيد ميلادي بيوم، فا دايما الناس بتكلمني تقولي تعيشي وتفتكري وكل سنة وانتي طيبة بعد الساعه 12، أول ساعة في عيد ميلادي أتمنى أن السنة ديه تكون أفضل من كل السنوات اللى فاتت وتغير حياتي للأفضل يارب .. اللهم لك الحمد والشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت واهلا بسنة جديدة مليانة سعادة وراحة وأمان وحب".

وتابعت اسما في منشورها قبل عيد ميلادها وبعد حذف متابعة زوجها، "عايزه اشكر اهلي على أوقفتهم جنبي وفي ضهرى مهمة كانت الظروف بحبكم"، ولم تتطرق إلى زوجها الفنان محمود حجازي في الشكر ، وانهالت عليها تعليقات التهنئة بعيد ميلادها من قبل بعض الفنانين وجمهورها، ونشرت اسما منذ أيام صور تجمعها بشقيقتها الإثنين أبناء الفنان شريف منير وإبنتها الصغيرة.

وتحرص أسما على نشر صور لها، وفيديوهات لإبنتها الصغيرة أثناء التمارين وممارسة الرياضية، كما تتواجد بشكل دائم على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

الفنان محمود حجازي

واحتفظالفنان الشاب محمود حجازي، بصوره مع زوجته معا على حسابه الخاص، ولكن أخرصورة نشرها لهما سويا، كانت مع بداية العام الجديد بتاريخ 1 يناير 2021، أي أنها منذ أكثر من أربعة أشهر، بعدما كانوا دائمين نشر صورهم سويا معاً ويتواجدون على صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، بالإضافة إلى قيامهم بنشر فيديوهات أثناء التواجد معاً في المنزل ومع حيواناتهم وصور مع ابنتها.

ونشر محمود حجازي، صور له قبل بوست زوجته الفنانة أسما شريف منير، وهو يرتدي النظارة والجاكيت البني ولم يعلق عليها واكتفى بنشر صورتين من بينهم واحدة وهو يضحك، وجاءت تعليقات محبي وجمهور الفنان عليها ما بين إرسال قلوب وكلمات غزل، ومن المقرر أن يشارك في مسلسل حرب أهلية المقرر عرضه في رمضان 2021، حيث نشر عدد صور من كواليس العمل الدرامي وتواجده مع طاقم العمل.

الفنان شريف منير

وفاجأ الفنان المصري شريف منير، مساء أمس، متابعيه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، بنشر صورة له داخل المستشفي حيث أعلن عن إجرائه لعملية جراحية، وعلق على صورته التي نشرها وهي في المستشفى بإرتداء زي العملية الجراحية:"عملية فتاء على الماشي كدا ألف شكر المستشفى الجوى فعلا تحيا مصر"، فيما لم يلغي شريف منير، متابعة حساب زوج إبنته الفنان محمود حجازي.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
فجر السعيد تدخل على خط أزمة ريهام سعيد وريم البارودي
«واتساب» تختبر خاصية لمراجعة الرسائل الصوتية قبل إرسالها
أجور فنانات الكويت في الدراما قبل وبعد الشهرة
#دبي تشهد بيع رقم لوحة سيارة بأكثر من 10 ملايين دولار
أول حوض سباحة عائم مع قاع زجاجي في العالم