آخر الأخبار
رئيس مجلس ادارة جمعية النزاهة الوطنية المحامي محمد ذعار العتيبي: ناقشنا واقترحنا العديد من المواضيع التي تعزز من النزاهة في المجتمع أبرزها الهيئة العليا للانتخابات .
Monday, April 05, 2021
رئيس مجلس ادارة جمعية النزاهة الوطنية المحامي محمد ذعار العتيبي:   ناقشنا واقترحنا العديد من المواضيع التي تعزز من النزاهة في المجتمع أبرزها الهيئة العليا للانتخابات .
ثمن رئيس مجلس ادارة جمعية النزاهة الوطنية الكويتية المحامي محمد ذعار العتيبي الجهود التي تقوم بها جميع قطاعات وزارة الداخلية لحفظ الأمن في البلاد .
وقال العتيبي في تصريح له : التقيت اليوم بمعالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح بمكتبه وتم مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بالفساد وسبل مكافحة الفساد ورفع النزاهة في المجتمع .


وقال العتيبي هذا اللقاء يأتي ضمن إطار العمل المشترك والتعاون مابين مؤسسات المجتمع المدني ووزارات الدولة التي ترحب بمثل هذه اللقاءات التي تحمل في طياتها ملفات عديده لملاحظات واقتراحات وابداء اراء للكثير من القضايا التي تعني بسبل مكافحة الفساد بمختلف صورة .

واضاف العتيبي شاهدنا حرص معالي وزير الداخليه وتجاوبة مع ماتم مناقشته من مواضيع تتعلق بالنزاهة ابرزها موضوع انشاء الهيئة العليا للانتخابات التي تضمن وتعزز المزيد مفهوم الشفافيه والنزاهه للعملية الديمقراطيه لدولتنا الكويت ، وكذلك التطرق الى عملية قبول الطلبة الافراد والضباط وسبل وضع معايير تضمن النزاهة لجميع المقدمين .

واردف العتيبي انه استمع هو والامين العام للجمعية المهندس حمود عقله العنزي لشرح موجز عن دور وزارة الداخليه واجهزتها بمختلف القيادات في تأديه واجبها تجاه الوطن والمواطن والسهر من اجل توفير الامن ، خصوصا في هذه الظروف التي تمر بها البلاد من اجراءات حظر جزئي وما سبقها من مناسبات مثل الاحتفالات بالاعياد الوطنية وبداية العام الجديد وقبلها انتخابات امة ٢٠٢٠ والتي جمعيتها اثبته ان الجهاز الامني بفضل الله ثم بفضل منتسبيه وتفاعل وتعاون افراد الشعب والمقيمين قادر على التحدي بكل الصعاب التي تواجهه .

اقرأ أيضا بنفس القسم
وزير التربية: ندرس إنشاء منطقة تعليمية جديدة
وزير الداخلية يقوم بتخريج 5 ضباط من الدفعة 46 من أكاديمية سعد العبدالله
«الصحة»: الالتزام بالوقت المحدد في «الرسالة النصية» عند الحضور لتلقي التطعيم
الجارالله: خلط «منصات» اللقاحات قد يكون أكثر فاعلية مناعياً
الإدارة العامة للجمارك أطلقت دليل الأحكام المسبقة على موقعها الإلكتروني