آخر الأخبار
«الأولمبي» يتخطى الأحمر البحريني بثلاثية ودياً
Tuesday, March 23, 2021
«الأولمبي» يتخطى الأحمر البحريني بثلاثية ودياً

فاز منتخبنا الوطني الأولمبي على شقيقه البحريني 3-2 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء امس على ستاد النادي الأهلي في العاصمة المنامة في إطار معسكر «الأزرق» المقام حاليا في البحرين.

سجل أهداف الأزرقيوسف الرشيديوسلمان البوصوفواز مبيلش، ومن المقرر ان يلتقي «الأزرق» فريق الخالدية في تجربته الثانية الخميس المقبل، وسيختتم معسكره 28 الجاري في لقاء آخر مع الأولمبي البحريني.

من جهة اخرى، كثف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره المقام حالياب‍مدينة الرياضتحضيرا لمواجهة المنتخب السعودي وديا الخميس المقبل في إطار استعدادات المنتخبين لاستئناف التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا بالصين 2023.

وواصل الأزرق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو ومساعده الوطني ثامر عناد، وتركزت التدريبات الصباحية على تمارين التقوية في الصالة الملحقة بفندق مقر الإقامة، بينما قام الجهاز الفني بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية خلال التدريبات المسائية.

من جانبه، طمأن الجهاز الطبي الجمهور على سلامة اللاعبين وجاهزيتهم البدنية لخوض المباراة، وقال رئيس الخدمات الطبية د.عبدالمجيد البناي ان قائمة اللاعبين المتواجدين في الرياض خالية من الإصابات المؤثرة، لافتا الى دور الجهاز الطبي أثناء المعسكر، ومبينا ان على الخدمات الطبية دورا كبيرا في إعادة وتهيئة اللاعبين خلال المعسكرات، مشيرا الى تداخل جائحة كورونا مع المهام الصحية الأخرى على الطاقم الطبي المرافق للمنتخب ومنها المسحات الطبية التي جاءت ضمن البروتوكول الدولي.

كما تحدث خبير الأغذية المرافق لبعثه المنتخب د.أحمد الصالح، عن أهمية التغذية الجيدة والمناسبة للاعبين خلال المعسكرات لتقوية الجسم والعضلات بشكل صحي وآمن، مشيرا إلى دور الجهاز الطبي في قياس ومراقبة معدلات ونسب الدهون والعضلات ومتابعتها والإشراف أيضا على نوعية الأكل والوجبات المقدمة للاعبين.

 

اقرأ أيضا بنفس القسم
كوريا الشمالية تعلن انسحابها من مونديال قطر
نواف التمياط: سنشهد بطولة كأس عالم مميزة في قطر
اتحاد الكرة يذكر الأندية بقيد 4 محترفين في الموسم المقبل
#الإمارات: نهائي كأس رئيس الدولة بحضور جماهيري من الملقحين
وفاة ملاكم أردني متأثراً بإصابته في بطولة العالم للشباب