آخر الأخبار
البدون .. لا مانع من الحج
Saturday, August 19, 2017
البدون .. لا مانع من الحج

وافقت المملكة العربية السعودية على السماح لفئة غير محددي الجنسية بأداء فريضة الحج هذا العام ، على ما أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري.


وأعرب الجبري عن كامل الشكر وعميق الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في المملكة الشقيقة لمساعيه الكريمة بصدور الموافقة لاخواننا المقيمين بصورة غير قانونية في البلاد بأداء فريضة الحج لهذا العام.


وأكد الوزير الجبري ان هذا الموقف الكريم يضاف الى سجل المملكة الإنساني والخيري المعهود وحرصها الدائم على تذليل كافة السبل وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن من مشارق الارض ومغاربها وتمكينهم من اداء مناسكهم بأمن وامان وطمأنينة.


وأشاد بالجهود الجبارة والامكانيات العملاقة التي سخرتها القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين لخدمة زوار بيت الله الحرام ومسجد نبيه الاكرم صلى الله عليه وسلم.


وشدد الوزير الجبري على ان هذا القرار يؤكد على عمق العلاقات الاخوية وتاريخية والروابط الاسرية والمصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين ، مثنيا على جهود الوزارة والمتابعة الذي بذلها سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح لاصدار مثل هذا القرار ..


وأشاد بالدور المتميز لسفير المملكة العربية السعودية في الكويت الدكتور عبدالعزيز الفايز ولجهود جميع العاملين في سفارة المملكة في تسهيل إجراءات اداء فريضة الحج للحجاج من الكويت.


اقرأ أيضا بنفس القسم
تحية وتقدير واعتزاز للمرأة الكويتية والمرأة الفلسطينة