آخر الأخبار
السفير د.محمد المديرس : مشروع "قافلة الخير" مستمر .. ويوم عيد الفطر سيتم توزيع " عيديه" علي الاطفال
Thursday, June 22, 2017
السفير د.محمد المديرس : مشروع

اعلن الأمين العام لمنظمة الوحدة العربية الافريقية وسفير السلام ومكافحة الارهاب السفير د.محمد المديرس عن مواصلة المنظمة لمشروع "قافلة الخير" ، والتي تم تدشينها مؤخرا  في جمهورية مصر ومن ثم ستستكمل مسيرها الي جميع انحاء الوطن العربي من المحيط الي الخليح ..

وقال د.المديرس في تصريح صحفي ان القافلة والتي بدأتها منظمة الوحده العربيه الأفريقيه للأغاثه وحقوق الأنسان ومكافحة الأرهاب - في منتصف شهر رمضان المبارك ستستمر بعون الله تعالى على مدار السنه ، وأنها غير قاصره على شهر رمضان فقط ،، مشيرا الي انه سيتم توزيع " عيديه" يوم عيد الفطر - على الأطفال الصغار ، والمحتاجين لأدخال البهجه والسرور عليهم وتطييب خاطر الفقير واليتيم منهم ..

واضاف بالقول : اننا  ننتهز الفرصه لأدخال السعاده والسرور على هؤلاء الأطفال بدعوة جميع المقتدرين أن يحزوا حزو قافلة الخير ، وأن يسارعوا في التبرع وعمل الخيرات وإدخال السرور على المحتاجين والأطفال الفقراء والمحرومين  ، وأن يقوموا بالتبرع والعطاء بأنفسهم ، فالمنظمه لا تتلقى أية أموال من الخارج ، وكلها جهود فرديه وشخصيه ، فبذلك يتحقق التكافل الأجتماعي والترابط والتراحم بين الناس ، مؤكدا علي ان  قيمة الأنسان الحقيقيه ليست فيما يملك أو يأخذ ، وإنما فيما يعطي ويمنح ، وما أستحق أن يولد من عاش لنفسه ..

وفِي نفس السياق قال د.المديرس : انه وبناءا علي فكرة المستشار ونائب رئيس المنظمة والامين العام ستقوم المنظمة بالتعاون مع محافظة الشرقية بإطلاق مبادرة شارع الشهداء ، حيث ستقوم المنظمة بزرع نخلة مثمرة باسم كل شهيد لتخليد ذكري شهداء مصر من الجيش والشرطة ، وسوف تنطلق المبادرة من محافظة الشرقية الي باقي المحافظات وتنتهز ..

الجدير بالذكر ان "قافلة الخير" مبادره تم تنفيذ فكرها الأمين العام للمنظمه وسفير السلام د. محمد المديرس ونائب رئيس المنظمه د.هيثم غنيم ، وعلى نفقتهما الخاصه ، فقد تم توزيع مواد غذائيه متنوعه تكفي خمسة آلاف شخص ، لأعانة الغير قادرين والمحتاجين .

 

 


اقرأ أيضا بنفس القسم
دراسة : خبز النحل وحبوب اللقاح يعززان بناء العظام ومنع هشاشتها عبر تثبيط الخلايا الناقضة للعظم
تحية وتقدير واعتزاز للمرأة الكويتية والمرأة الفلسطينة